تباحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا،حمد غانم حمد المهيري.
وتطرق الجانبان ، لسبل تعزيز التعاون بين البلدين ، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.







