إعادة انتخاب قيادة اتحادية الوسطاء المعتمدين

بواسطة محمد محمود ولد احمد

جددت الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين ثقتها في محمد محمود ولد أحمد جدو، بإعادة انتخابه رئيساً للاتحادية، إلى جانب انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي وممثليها في مؤتمر اتحاد أرباب العمل المقبل.

وتناولت أعمال الدورة حصيلة أداء القطاع خلال الفترة الماضية، حيث تم استعراض الجهود المبذولة لتسهيل حركة البضائع وتحسين الأداء المؤسسي وتعزيز تنظيم مهنة الوساطة المعتمدة.

وأكد المشاركون أهمية الدور الاقتصادي للوسطاء في دعم التجارة الوطنية، مع الدعوة إلى مواصلة تطوير البنى التحتية وتحديث الخدمات اللوجستية بما يضمن انسيابية أكبر للمبادلات التجارية.