عاد وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، مساء الجمعة إلى نواكشوط، قادما من المملكة المغربية.
يأتي ذلك بعد زيارة عمل أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين المغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشهدت الزيارة عقد مباحثات بين الوزير ونظيره وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية، أحمد التوفيق، تناولت سبل تطوير التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وتوجت هذه المباحثات بالتوقيع على البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية للفترة 2026-2028.







